الأخبار

News
جاهزية تؤكد مشاركتها في عدد من المؤتمرات والمعارض الكبرى في عام 2016
 
20-12-2015
 

 

 بعد المشاركات الناجحة في عدد من المؤتمرات والمعارض في عام 2015، جاهزية تؤكد مشاركتها في عدد من المؤتمرات والمعارض الكبرى خلال 2016:

 

Intersec 2016 - انترسك

 

المعرض التجاري الرائد في العالم للأمن والسلامة والحماية من الحريق يعود للمرة الثامنة عشر من 17 - 19 يناير في مركز دبي التجاري العالمي. جاهزية ستنضم إلى القواد في الأمن والسلامة في العالم وستكون مشاركة في الطابق الرئيسي طوال مدة المعرض في الجناح رقم 24-أ.   

إنترسك 2016 يعد من أكبر المعارض والمتوقع أن الطبعة المقبلة ستكون من أكبر الطبعات حيث ستشارك أكثر من 1،200 شركة الذين سيعرضون مجموعات شاملة من المنتجات تتضمن خمس قطاعات واسعة، بما في ذلك الأمن التجاري وأمن المعلومات ومكافحة الحرائق والإنقاذ والسلامة والصحة والأمن الوطني والشرطة.

يرجى زيارة الرابط التالي للمزيد من المعلومات عن المعرض ومشاركتنا: 

http://www.intersecexpo.com/frankfurt/18/for-visitors/welcome.aspx

 

  ISNR 2016 - آيسنر

 

 تنظم وزارة الداخلية وشركة ريد للمعارض المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنر) كل سنتين وهو المعرض والمنصة الدولية في منطقة الخليج المخصص لأمن الوطن والسلامة الوطنية.

الآن في عامه السابع، سيكون المعرض من 15-17 مارس 2016 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الذي يستضيف أكثر من 500 شركة من 40 دولة، 18000 زوار محليين وإقليميين وأكثر من 200 مشاركين وأعضاء حكوميين. سوف تشارك جاهزية في المنطقة الرئيسية في الجناح رقم 5220، وفي المنطقة الخارجية في منطقة رقم 342.

 

يرجى زيارة الرابط التالي للمزيد من المعلومات عن المعرض ومشاركتنا: 

http://isnrabudhabi.com/

 

ADIPEC 2016 - أديبك

 

أديبك يعود لعامه الثاني و الثلاثون من 7 إلى 10 نوفمبر 2016 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض كنقطة التقاء لقطاع النفط والغاز العالمي. وقد تميزت جاهزية بحضور قوي ومستمر في العامين الماضيين مع عدد من الانجازات العظيمة منها توقيع مذكرة تفاهم مع أدنوك خلال آخر معرض لأديبك.

 جاهزية تؤكد مشاركتها بأكبر معرض ومؤتمر للنفط والغاز في العالم، وتدعوكم لزيارة جناحنا رقم 5520 بجانب جناح أدنوك حيث يمكن لموظفينا مساعدتكم في التعرف على أحدث الإنجازات والمشاريع الجارية لدينا. 

يرجى زيارة الرابط التالي للمزيد من المعلومات عن المعرض ومشاركتنا: 

https://www.adipec.com/

 

القدرات الرئيسية

مع تزايد التحديات والمتغيرات المتعلقة بالأمن الوطني، تحتم على جميع الجهات ذات الصلة أن تسعى للتطور بشكل يتيح لها مواكبة تلك المتغيرات. وإذا ما عجزت تلك الجهات عن تبني جوانب التخطيط منذ المراحل الأولى، فإن ذلك من شأنه أن يفاقم الضغط على المؤسسات العسكرية بحيث تضطر لتوسيع مشاركتها في مهام غير عسكرية مما يقلل من فرص نجاح عمليات إدارة الطوارئ.

الأخبار


  • حقوق النشر 2014 مدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث. جميع الحقوق محفوظة©